Tuesday, August 7, 2007

الحلقة الرابعة عشرة \ الجزء الثاني





لقاء المدونين

Image Hosted by ImageShack.us





وصلت الفتاتان الى مكان الالتقاء المنشود و نزلتا من السيارة و توجهتا الى الباب


داليا: فكرك وصل حدا ولا نحنا اول ناس انا ما بحب اوصل اول وحدة



نادين: هلا منشوف ..انتي بتعرفيهم كلهم؟


داليا: تقريبا بعرفهم كلهم و كمان يمكن تيجي مدونة مصرية اسمها شيماء هلا موجودة بالاردن



دخلت الفتاتان و عرفت داليا بنفسها وقدمت لهم نادين



شيماء:شايف يا رزق دول بقى المدونين ناس عاديين مش من كوكب تاني


رزق: لا بقى ..دول من كوكب تاني... كوكب المدونين


في الطرف الاخر جلست نادين قرب مجدي




نادين: انت بتدون من زمان؟



مجدي:من سنتين


نادين: انا ما عندي مدونة بس مرات بكتب شعر و مفكرة اصير اكتبة بمدونة


مجدي:حلو ..بتكتبي شعر حر ولا موزون؟؟


نادين وقد شعرت ان السؤال حاصرها اجابت:يعني هيك و هيك


مجدي: انتي بتشتغلي؟


نادين:هلا بشتغل بس لما اتجوز بدي اتفرغ لبيتي وولادي


مجدي:غريب انه بنت بعمرك بتفكر هيك..هاي اجا غسان


دخل غسان و القى التحية على الجميع


رنا بعد ان غمزت لنسمة طرف عينها:: تغديت يا غسان


غسان: مقلوبة و حياتك


نسمة: انا اكلت ملوخية و حياتك


نادين: لا.انا ما بطيق الملوخية


غسان: ها..شايفة مش بس انا هاي في ناس هون بتفهم


مجدي: داليا..اخر اشي كتبتية ابواب لم نفتحها من قبل كلام في غاية العمق خلاني افكر كتير


داليا: الحياة اكبر معلم يا مجدي


مجدي: بس من فترة حسيتك كتير متضايقة و متنكدة


داليا: فترة و عدت


رنا: فكرك مين هادا د. اتش اللي بيعلق عندك؟انا بحس من لهجتة انه مصري



رزق: مصري؟ مش انا والله


ضحكوا جميعا و اضافت داليا


داليا:مش عارفة بس هالايام عم بيداوم بشكل رسمي عندي


احضرت نسمة كاميرتها الرقمية و بدات تلتقط بعض الصور

مجدي: ليكون ناوية تنزليهم عالمدونة بوكرا؟

نسمة: اه طبعا عشان اللي ما اجو يشوفو اديش انبسطنا و المرة الجاية يجو و كمان بتضل زكريات حلوة النا

شيماء: صورة هنا يا نسمة لو سمحتي


اقتربت قليلا من رزق



شيماء: رزق ...اضحك عشان الصورة تطلع حلوة


شعر رزق بعدم الارتياح و لم يرد ان يخذل شيماء


نادين: نسمة و انا كمان ما بدك تصوريني؟


نسمة: اه طبعا..اقعدي جنب داليا



ذهبت نادين و جلست قرب غسان


نادين: هون الديكور احلى..و ابتسمت لغسان


انتهى اللقاء مع تعهد من قبل الجميع بتكراره ثانية

....


توجهت داليا مع نادين الى سيارتها و في داخلها بركان يشتعل


____




الجزء الثالث..


ماذا حدث لهيام في روما




غدا




3 comments:

Me said...

i think i like reading small parts of the musalsal...thanks for the idea.

Anonymous said...

loooool
i like this part :-D kteer!

Mala2e6 said...

summer,naryat..thank you my sweet ladies.i am glad you liked the episode and the idea