Monday, August 20, 2007

الحلقة السادسة عشرة \ الموسم الثاني \ج1







يوم الأربعاء في منزل داليا فترة ما بعد العصر


أم حازم (في غرفة النوم ) : أبو حازم بقولو بعد بكرا النتائج


أبو حازم (و اقفا يبحث في خزانته ) : نتائج شو ؟


أم حازم (مستغربه و ترفع حواجبها ): ول ناسي؟ بنتك توجيهي ولا ما كنت بتعرف


أبو حازم (وهو يحك رأسه ): أه والله توجيهي , شو ما كنت بعرف شو قصدك


أم حازم : ولا شي

أبو حازم : على كل الله يستر


أم حازم (تحرك يديها باستفهام ): امين , شو شكلك مش واثق من بنتك

أبو حازم: البنت شو ما تجيب نعمه مش راح تفرق اكتير


أم حازم (بنبرة حادة ): ليه , لتكون مش ناوي ادرسها جامعة او كليه , اسمع انا ما بخليها بوجهي


أبو حازم (صوت يرتفع و ينخفض و بعصبية ): لا , يعني انا يلي انتكب , مش لما تخلص اختها الجامعة , من وين بدي الحق انا شغلين و بشتغل وبنتك بجامعة حكومية يعني ارخص من هيك مافي , مالي حمل ادرس ثنتين , بعدين مش لما تنجح و تجيب معدل يدخلها جامعة حكومية


أم حازم:قول ان شاء الله تنجح و تيض وجهنا


أبو حازم (وهو يخرج ثيابه و يخلع ما يرتدي ):ااه ان شاء الله , كويس ما حدا بيعرف انه عندي بنت توجيهي


أم حازم(نبرة استهزاء ):ليه مستحي يعني ؟؟؟؟

أبو حازم :لا بس بنت ابو طلال جابت السنة الماضية 97 , و بنت المراسل جابت 87 , و بنتك وبعرفها مش شغل معدلات


أم حازم:هلا صار اسمها بنتي ؟؟ يعني مش بنتك

أبو حازم (وهو ينتهي من لباسه ):يلا سمعني الشريط تبع كل مرة انا مش مهتم بالبيت و مقصر


أم حازم (بنبرة حزينة ):شريط ؟؟ هلا هيك يا ابو حازم كلامي صار زي الشريط


..أبو حازم (وهو يقف امام المرآة يصفف شعره ): خلص خلص , انا زهقت من هاد الحكي لنشوف شو بتجيب البنت بعدين منحكي , انا طالع على القهوة , سلام


أم حازم (نظرة استغراب و تعجب ):نفس اعرف شو بتعملو بالقهوة بس


أبو حازم (بإبتسامة عريضة ): منحكي على النسوان هههههه


يخرج ابو حازم من الغرفة و يخرج من المنزل , تتوجه ام حازم إلى غرفة البنات , لتجد أبنتها ديمة على جهاز الكمبيوتر تضحك و تطبع على الكي بورد , يلفت نظرها بعض الرسومات على الشاشة من ورد و قلوب , تدخل إلى الغرفة لتنظر بوضوح , تحس ديمة على دخول امها ف تغلق بعض النوافذ


ديمة (بصوت عفوي ): في شي ؟

الأم (نبرة استغراب , و هي تحاول فهم ما يجود على الشاشة ): لأ , شو عم تعملي؟ و ايش هاد الموقع

ديمه(تجاوب بحذر ) : عم بحكي مع صحباتي , هاد موقع كروت


الأم: كروت شو يماما؟


ديمة : هاد موقع , اذا الواحد بدو يبعت كرت معايدة او تهنئة هيك أشياء , بحط عنوان يلي بدو يبعتلو و بيوصلو


الأم (وهي تحس انها لم تفهم شي ): اه اه طيب كويس


الأم (وهي تؤشر على اسفل الشاشة ) : هاي ليش هيك عم تضوي و تطفي ازرق شو يعني ؟


ديمة (محتارة ): اه ولا أشي هي هيك لحالها


الأم (تحس بشي في كلام بنتها و تحاول اكتشاف الموضوع ) : بس ما كانت هيك قبل شوي هيك كانت طافية , اكبسي عليها


ديمه (وهي تنظر يمين و شمال و تحاول التهرب بإختلاق موضوع اخر ) : صحباتي بحكولي انه النتائح بعد بكرا


الأم : اه و انا هيك سمعت


ديمة : انا بدي ادرس جامعة من هلا

الأم(وهي نتظر ببإتسامة مبهمة ) : اكيد ياماما رح تدرسي جامعة بس

ديمة: هاد الحكي من عندك ولا من عند ابوي



الأم(وهي تلمس رأس بنتها بحنية ) : من عند ابوكي


تخرج الأم من الغرفة و هي تتمتم مع نفسها

No comments: